العودة   نجاح نت > المنتديات الرياضية > كرة القدم العالمية

كرة القدم العالمية قسم يهتم بجميع الملتقيات الدولية والمحلية: كأس العالم ,الإتحاد الأوربي, كأس أمم إفريقا , كأس أسيا ودويات متل الدوري الإسباني , الدورس الإيطالي ,الدوي الإنجليزي وغيرها

إضافة رد
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع
قديم 04-22-2009, 07:37 PM
  #1
Zero
عضو فضي
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 810
Zero is on a distinguished road
افتراضي اللسبيرز يُعمق جِراح الماكبيس، لتُواصِل الأندية اللندنية إحباطها لألن شيرار



خسر ألن شيرار أولى مبارياته كمدرب لنيو كاسل أمام توتنهام اللندني لكن جاءت هذه الخسارة على أرضه في السان جيمس بارك، هذه المرة خسر أمام توتنهام في ملعب الوايت هارتلين بهدف أحرز المهاجم الدولي الإنجليزي "دارين بينت" من تسديدة فنية رائعــة.

باتت مهمة ألن شيرار صعبة الآن فالفريق تجمد رصيده عند 30 نقطة في المركز قبل الأخير ويحتاج لتحقيق الإنتصارات فقط في المباريات المقبلة لتخطي ميدلسبره وبلاكبيرن وستوك سيتي وساندرلاند، بشرط ان يسقط هذا الرباعي تارة في فخوخ التعادل والهزائم مع تحقيقه للإنتصارات.. وهذا في غاية الصعوبة لأن جميع الأندية المتصارعة على البقاء في الدوري الإنجليزي تحارب بكل ما لها من قوة من أجل البقاء ولا شيء غير ذلك.

شهدت المباراة عودة المهاجم الأسترالي "مارك فيدوكا" للتشكيل الأساسي وجواره مارتينز، وحاول الثنائي في الشوط الثاني الحصول على أي شيء من المباراة سواء تعادل أو فوز، ولم يتحقق مرادهم، وفاز توتنهام بالهدف الوحيد الذي أحرزه بينت في الدقيقة 24، وتسبب في هذا الهدف المدافع ريان تايلور بعرقلته لتوم هودليستون لتحتسب ركلة حرة مباشرة نفذها هودليستون بنفسه لتتهيأ الكرة لبينت الذي سددها بباطن القدم.

وفي الدقيقة 31 تعرض مدافع توتنهام "مايكل داوسون" لإصابة ليحل ألن هوتون بدلاً عنه في الدفاع ويذهب كورلوكا جوار ويدجيت في قلب الدفاع، ورغم ذلك واصل توتنهام سيطرته على المباراة بتسديدة صاروخية من هودليستون في الدقيقة 40 علت العارضة بقليل، وكاد المهاجم الخطير بينت يضيف الهدف الثاني ويصيب ألن شيرار بالسكته الدماغيـة بعد ان مررت لـه عرضية من البديل هوتون لكن رأسيته كالعادة لم تكن منضبطة!

كانت أبرز فرص نيو كاسل في الدقيقة 87 عندما لاحت فرصة التعادل للنيجيري مارتينز فقد كان شبه منفرداً بالحارس هيلاريو جوميز لكنه تعامل مع الكرة بدون تركيز وسددها فوق العارضة، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة المحبطة لنيو كاسل، والتي أسعدت عشاق توتنهام وبالطبع كل عشاق الأندية المنافسة لنيو كاسل على البقاء ضمن أندية النخبة.!

توتنهام عاد بهذه النتيجة لصورة المنافسة على التأهل لكأس الإنتر توتو الأوروبي الموسم المقبل فقد رفع رصيده لـ44 نقطة في المركز التاسع، ولجاره اللندني فولهام نفس رصيد النقاط لكنه يتقدم عنه بفارق الأهداف، والمنافسة تزداد إحتداماً بين الرباعي (ويستهام وفولهام وتوتنهام) على المركز السابع المؤهل للإنتر توتو، ويأتي من بعدهم ويجان أثلتيك صاحب الـ41 نقطة.

تشكيلة توتنهام:

هيلاريو، كورلوكا، أسو أكوتو، ويدجيت، مايكل داوسون، هودليستون، بالاسيوس، لوكا موروديتش، لينون، كين، بينت.

البدلاء الذين شاركوا:

"هوتون مكان داوسون في الدقيقة 33، ديفويه مكان بينت في الدقيقة 75".

تشكيلة نيو كاسل:

"هاربر، باسونج، باي، ريان تايلور، ستيفن تايلور، داف، جوتيريز، بات، نولان، كارول، مايكل أوين".

البدلاء الذين شاركوا:

ألن سميث مكان ستيفن تايلور في الدقيقة 45، فيدوكا مكان نولان في الدقيقة 61 وفي نفس الدقيقة نزل مارتينز بدلاً من كارول.


Zero غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:00 PM.



تعريف :

نجاح نت منتدى يهتم بجميع متطلبات مستعملي الإنترنيت وخصوصا البرامج وشروحتها وأمور ديننا الحنيف و المناهج الدراسية والألعاب...


جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd diamond