العودة   نجاح نت > المنتديات الرياضية > رياضه أخرى متنوعة

رياضه أخرى متنوعة جميع أنواع الرياضات الأخرى , كرة سلة , طائرة , مضرب , تنس طاولة , أرضي , مصارعة حرة , كاراتية , كارتية , كونغ فو , رياضات خطيرة , دفاع عن النفس ...

إضافة رد
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع
قديم 04-22-2009, 07:53 PM
  #1
News
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 191
News is on a distinguished road
افتراضي الحسرة تعتصر فورس انديا بعد حادث سوتيل في سباق الصين للسيارات



فشل فريق فورس انديا في الحصول على أول نقطة له ببطولة العالم للفورمولا 1 للسيارات بطريقة درامية في سباق الصين يوم الاحد بعدما تعرض سائقه الألماني ادريان سوتيل لحادث قبل ست لفات من النهاية وهو في المركز السادس.
وأكد سوتيل الذي تعرض لحادث بالمراحل الأخيرة لسباق موناكو العام الماضي عندما كان في المركز الرابع انه فقد السيطرة على سيارته عندما ارتطمت بحاجز من الإطارات على حلبة شنغهاي التي أغرقتها الأمطار.
وقال سوتيل الذي كان متقدما في ذلك الوقت على البريطاني لويس هاميلتون سائق مكلارين وبطل العالم "كنت محظوظا للغاية بالإبقاء على السيارة داخل المضمار طوال هذه المدة."
وأضاف "هذا أمر مُخجل. المرء يضع تركيزه الشديد ويعتقد ان بامكانه انجاز الأمر لكن السيارة خرجت عن نطاق السيطرة في النهاية."
وبدأ سوتيل (26 عاما) السباق من المركز 18 لكنه استغل نزول سيارة الأمان على أرض الحلبة في المرة الأولى ليدخل الى حارة الصيانة في اللفة 19 ثم انتقل لخطة التوقف لمرة واحدة رغم الأمطار الغزيرة وهو ما تقدم به نحو مراكز الحصول على نقاط.
ولم يحصل فورس انديا على اية نقطة في 20 سباقا ببطولة العالم للفورمولا 1 لكن الفريق الذي يستخدم محركات مرسيدس بدا انه في طريقه لوضع حد لهذا قبل ان تتحطم آماله مرة أخرى.
وقال سوتيل "راودني نفس شعور سباق موناكو. من الصعب ان يتخيل المرء ما يحدث وهو في السيارة ثم يفقد الفرصة فجأة وينتهي الامر بهذا الشكل. لكن يجب ان يتغلب المرء على هذا. أشعر بالأسف لكل الموجودين في الفريق."
وفي سباق موناكو اصطدم كيمي رايكونن سائق فيراري وبطل العالم 2007 بسيارة سوتيل من الخلف وفي جائزة الصين الكبرى كان هاميلتون وراء السائق الالماني مباشرة.
وقال سوتيل "ربما يكون هناك بعض سوء الحظ لكن من الجيد ان يتنافس المرء مع أبطال العالم بينما لا يمتلك أسرع سيارة على الساحة حاليا."
ووصف الاسترالي مارك ويبر سائق رد بول الذي حل ثانيا في جائزة الصين الكبرى السباق بانه "كان على المحك فيما يتعلق بمعايير السلامة." لكن هذا لم يحمل الكثير من العزاء لفيجاي مالايا رئيس فورس انديا.
وقال مالايا "يا له من سباق استثنائي لكنه ممزوج بالحسرة. يمكننا ان نفخر جميعا بادريان وانجاز الفريق. أثبت ادريان مرة أخرى انه سائق حقيقي وسط الأمطار واقترب بقوة من الحصول على النقاط التي تراوغنا مرة أخرى."
واضاف "فعلنا كل التوجيهات الصحيحة خلال السباق وتعاملنا بشكل جيد للغاية كفريق لكن من المخجل اننا لم نتمكن من تحويل هذا الى نقاط في نهاية السباق."
News غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر رد
صور من المعرض السعودي الدولي الـ 29 للسيارات NEO السرعة السيارات والدراجات 0 08-14-2009 11:33 PM
لا يفوتك! تجمع للسيارات الفارهة و الرياضية في مومباي NEO السرعة السيارات والدراجات 0 08-07-2009 09:50 PM
حـصري لكـول كويتي " معرض باريس للسيارات 2009 " NEO السرعة السيارات والدراجات 0 07-29-2009 01:29 AM
--{ كرسي الاعتراف .. للسيارات ~ NEO السرعة السيارات والدراجات 1 07-23-2009 09:01 PM
رجال من الصين NAja7 المنتدى الاسلامي 0 02-15-2009 12:11 AM


الساعة الآن 01:13 AM.



تعريف :

نجاح نت منتدى يهتم بجميع متطلبات مستعملي الإنترنيت وخصوصا البرامج وشروحتها وأمور ديننا الحنيف و المناهج الدراسية والألعاب...


جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها وقرار البيع والشراء مسؤليتك وحدك

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd diamond